تحويل الشركات من خلال تميز تجربة العملاء

منظمة عالمية مكرسة لتحسين تجربة العملاء عبر جميع قنوات التسليم ومساعدة المؤسسات في تحقيق أفضل الممارسات العالمية في التميز في خدمة تجربة العملاء.

ومتغيرة باستمرار، من خلال استخدام "المعايير" كوسيلة لتوفير الأسس لأنظمة الإدارة لدعم تقديم خدمات متسقة ومستمرة. تجارب العملاء التي يمكن التنبؤ بها.

التميز في خدمة تجربة العملاء

يعد التميز في خدمة تجربة العملاء أمرًا ضروريًا لنجاح كل مؤسسة.

نظرًا لأن العملاء هم المصدر الوحيد للدخل لأي مؤسسة، فإن رعاية مثل هذا المورد الحيوي يجب أن تكون في طليعة استراتيجية أعمال مؤسستك، وذلك باستخدام موظفين مدربين تدريبًا عاليًا ومعتمدين حيثما أمكن ذلك.

في عالم تقود فيه التكنولوجيا التغيير السريع في سلوك المستهلكين، يستمر ميزان القوى في التحرك لصالح العميل. إن المنظمات التي تدير ذلك من خلال توفير التميز في الخدمة لتحقيق المنفعة المتبادلة للعميل وسلسلة التوريد والمنظمة ستكون بلا شك هي الأكثر نجاحًا.

ومع ذلك، فإن العديد من العمليات التقليدية لإشراك العملاء أصبحت زائدة عن الحاجة بالفعل. ونتيجة لذلك، هناك حاجة إلى أفكار ومعايير وأنظمة إدارة جديدة لمواجهة التحديات مع ظهور شكل نموذج التحول الرقمي الجديد.

تقدم ICXI خدماتها من خلال شركة تقنيات تك كشريك استراتيجي رئيسي.

المعيار الدولي لتجربة العملاء (ICXS 2019)

Iالمعيار الدولي لتجربة العملاء الرقمية (IDCXS2022)

المعيار الدولي لسعادة ورفاهية الموظفين (IEHWS2023)