هناك تغيير كبير في سلوك وتوقعات العملاء والوكلاء، يرغب كل منهما في التفاعل الشخصي والتمكين الذي يلبي احتياجاتهم الخاصة، من أجل تقليل هذه الفجوة وتعزيز العلاقات، تعتمد Ujet على التعميم الرقمي والتأتيم الذي يمكنها من تلبية احتياجات العملاء والوكلاء المتطورة بفعالية.
- • تحول تجربة العملاء
- • دمج إدارة علاقات العملاء (CRM) وتوحيد البيانات
- • تحليلات الوقت الحقيقي، والاستخبارات التنبؤية، والتشغيل التلقائي
- • التفاعل الصوتي والرقمي والذكاء الاصطناعي
- • هيكلية سهلة وحديثة
حل مركز اتصال سحابي حديث من Google يتجاوز أنظمة مراكز الاتصال التقليدية. تم تصميمه لتلبية احتياجات الشركات المتطورة في تقديم تجارب عملاء استثنائية.
التواصل متعدد القنوات:
يتيح Ujet للعملاء التواصل للحصول على الدعم من خلال مختلف القنوات، بما في ذلك الصوت، و ChatBot، والبريد الإلكتروني، والرسائل النصية القصيرة، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي. وهذا يتيح للعملاء استخدام طريقة الاتصال المفضلة لديهم والتبديل بسهولة بين القنوات مع الحفاظ على السياق.
التوجيه الذكي:
يضمن نظام التوجيه الذكي في Ujet توجيه استفسارات العملاء إلى وكلاء الدعم الأكثر ملاءمة. يأخذ في الاعتبار عوامل مثل خبرة الوكيل، وتوافره، وسياق العميل لربطهم بالوكيل المناسب الذي يمكنه حل مشكلتهم بسرعة وفعالية.
خيارات الخدمة الذاتية:
يوفر Ujet إمكانيات الخدمة الذاتية التي تمكّن العملاء من العثور على إجابات لأسئلتهم أو حل المشكلات بشكل مستقل. يتضمن ذلك قاعدة معرفية وأسئلة شائعة تفاعلية، و ChatBots مدعومة بالذكاء الاصطناعي التي يمكنها التعامل مع الاستفسارات الشائعة، مما يقلل من الحاجة إلى تدخل الوكلاء ويحسن الكفاءة.
تحليلات وتقارير الوقت الحقيقي:
تقدم Ujet ميزات تحليلية وتقارير قوية توفر رؤى حول تفاعل العملاء، وأداء الوكلاء، وعمليات الدعم العامة. يمكن للشركات تتبع المؤشرات الرئيسية، ومراقبة الاتجاهات، وتحديد المجالات التي يمكن تحسينها، مما يمكن من اتخاذ القرارات القائمة على البيانات لتعزيز تجربة دعم العملاء.
قدرات التكامل:
يتكامل Ujet مع مختلف أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) ومنصات التذاكر وأدوات الأعمال الأخرى، مما يمكن من تبادل البيانات بسهولة وتعزيز كفاءة سير العمل. يضمن هذا التكامل رؤية موحدة لمعلومات العملاء وتبسيط عمليات الدعم.
قدرات الجوال:
يقدم Ujet تطبيقًا محمولًا لكل من الوكلاء والعملاء، مما يتيح لهم الوصول إلى ميزات الدعم والمشاركة في التواصل في الوقت الحقيقي أثناء التنقل. تعزز هذه الوظيفة المحمولة من مرونة واستجابة فرق دعم العملاء.