تحول كل جزء من الشركة الذي يؤثر على العميل باستخدام أفضل منصة في الصناعة والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

Uniphore هي الرائدة في مجال توفير حلول التحدث الآلي (CSA). تم تصميمها للاندماج بسلاسة مع البنية التحتية الحالية لمراكز الاتصال، بما في ذلك أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) ومنصات إدارة القوى العاملة. توفر مرونة في التنفيذ، مدعمة بنماذج تنفيذ على الأماكن، أو سحابية، أو هجينة تعتمد على متطلبات المؤسسة. وذلك باستخدام التكنولوجيا المتقدمة (AI)، بما في ذلك معالجة اللغة الطبيعية (NLP) والتعلم الآلي، لتمكين التفاعلات الحوارية بين العملاء والأنظمة الآلية. مما يسمح للعملاء بالمشاركة في محادثات طبيعية، تشبه تلك التي تدور بين البشر والمساعدين الافتراضيين أو ChatBot، مما يعزز قدرات الخدمة الذاتية.

U-Self Serve هو لتمكين العملاء من حل المشاكل من خلال الخدمة الذاتية الحوارية التي تكون دائمًا متاحة وسهلة الاستخدام. يقدم U-Self Serve دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تساعد U-Assist الوكلاء على البدء بالعمل على الفور من خلال أدوات الإرشاد الفوري للتنقل في محادثات العملاء، وحل المشكلات على الفور، وتلقائية أعمال ما بعد المكالمة المملة.

تقوم U-Analyze بتسجيل انطباع كل من الوكيل والعميل لتوفير تمثيل أكثر دقة لتجارب العملاء.

مراجع